سياسة.رياضة.فن..جميع الاخبار و اجددها ... بس في أبناء فلسطين


    الفنانة جومانة مراد بين بوابة القاهرة وبوابات اخرى

    avatar
    المارد الاسود
    عضو جديد
    عضو جديد

    ذكر
    عدد الرسائل : 56
    العمر : 26
    تاريخ التسجيل : 09/09/2008

    الفنانة جومانة مراد بين بوابة القاهرة وبوابات اخرى Empty الفنانة جومانة مراد بين بوابة القاهرة وبوابات اخرى

    مُساهمة من طرف المارد الاسود في السبت سبتمبر 13, 2008 12:07 pm

    تختلف جومانه مراد في حياتها الفنية عن غيرها من الممثلات السوريات، فهي فجأة أطلت على المشاهدين من عرين القاهرة بعد تجارب إعتبرت تاريخية،

    الفنانة جومانة مراد بين بوابة القاهرة وبوابات اخرى News_10292007_44539_PM

    لكنها ظلت ضمن الدائرة الضيقة للانتشار دون أن تقوم بأداور صغيرة كغيرها من الممثلات ، اللواتي بدأن بصنع نجوميتهن خطوة خطوة ، فقد لجأت إلى المخرج نجدت أنزور ليصنع منها نجمة في البواسل وغيرها من الأعمال ، لكن بريقها بقي محصورًا في هذه الأعمال ، ولم تتجاوزها. ثم توجت نجمة في المجلات بسبب قصة طلاقها من نجدت انزور والخلافات التي وقعت بينهما ، لتقوم بعد ذلك بانتاج مسلسل " الخيط الابيض " على حسابها في دور كتب على " قياسها "، وهو دور مذيعة جميلة ترتدي ملابس انيقة . ومع ذلك لم تصبح فنانة منافسة لبنات جيلها من ممثلات سوريا حتى وصلت الى القاهرة ، وقامت بالوقوف إلى جانب الممثل القدير حسين فهمي " الشريدة " لتشارك بعد ذلك في عدة افلام سينمائية.

    " أبو جعفر المنصور " يهزم قبضايات المسلسلات الاخرى
    المركز العربي في الاردن والذي انتج هذا العام عدة اعمال ، يؤكد ان مسلسل "أبو جعفر المنصور" يهزم قبضايات كل المسلسلات الاخرى ويتفوق على "اسمهان" فقد حاز المسلسل التاريخي " أبو جعفر المنصور " ، من إنتاج " المركز العربي للإنتاج الإعلامي "، (على ذمة المكتب الاعلامي للمركز العربي ) على المرتبة الأولى منفردًا في استطلاعات للرأي حول الثلث الأول من رمضا ن، مسجلاً بذلك إشارة إضافية على المكانة المتميزة التي باتت تحتلها الدراما الأردنية بين شقيقاتها العربيات . وبحسب الاستطلاع الذي شمل عينة واسعة من المواطنين والمقيمين العرب في دولة الإمارات، فقد جاء تصدر مسلسل " أبو جعفر المنصور " في نسبة المتابعة الجماهيرية بحسب استطلاع للرأي نشرته جريدة " الإمارات اليوم " على سائر المسلسلات الاخرى .

    وجاء المسلسل الاجتماعي " أسمهان "، الذي يبثه التلفزيون الأردني وعدة محطات عربية ، في المرتبة الرابعة ايضا ، متأخراً عن المسلسل السوري " الحوت "، الذي يقوم ببطولته الفنان السوري بسام كوسا ، الذي حل في المرتبة الثانية .
    avatar
    اليمامة الزرقاء
    عضو نشيط
    عضو نشيط

    انثى
    عدد الرسائل : 212
    العمر : 22
    تاريخ التسجيل : 19/08/2008

    الفنانة جومانة مراد بين بوابة القاهرة وبوابات اخرى Empty رد: الفنانة جومانة مراد بين بوابة القاهرة وبوابات اخرى

    مُساهمة من طرف اليمامة الزرقاء في الخميس أكتوبر 09, 2008 5:22 pm

    يسلموو

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد أكتوبر 20, 2019 12:58 pm